تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج انستقرام بلس عربي للاندرويد Download Oginsta

نبذة تعريفية عن برنامج انستقرام بلس العربي

يعتبر برنامج انستجرام بلس العربي نسخة مجرى عليها التعديلات عن النسخة الاصلية من برنامج الانستجرام Instagram، هذه التغييرات والتعديلات على برنامج الانستجرام الاصلي تم عملها عن طريق مصمم البرامج اسمه أسامة غريب حيث اصبحت أيضا تحتوي على اسمه OGinsta لاختصار وتعريف لانستقرام بلس العربي، هذه التعديلات كانت شاملة لتعريب الانستجرام أي جعله باللغة العربية كما كان هناك ايضا تعديل على الخصائص بحيث يسمح بتشغيل وتحميل حسابين انستقرام اثنين على نفس جهاز الاندرويد حيث انه لم تكن هذه الخاصية موجودة مسبقا قبل انستجرام اسامة غريب.

انستجرام بلس العربي يمكن من تحميل الصور ومقاطع الفيديو الحاصة بالمستخدم ويتم نشرها بشكل مباشر، وهناك خاصية ايضا جديدة تمكنك من حفظ الصور من حسابات المتابعين ومقاطع الفيديو على حساب اندرويد كما تمكن من ارسالها عبر الرسائل الخاصة بشكل مباشر للأصدقاء المتابعين لك وغير المتابعين.

برنامج OGinsta البرنامج المتميز بالسهولة والمميز بالكفاءة العالية في الخصائص الخاصة به استطاع ان يحقق النجاح بشكل كبير ولديه الكثير ممن يحبون ان يستخدموه بشكل يومي وكبير على اجهزتهم الاندرويد فانه نال اعجاب الكثير واستخدم بشكل واسع ولكافة الفئات العمرية ولذا وجب ان نشرح كيفية تحميل برنامج انستجرام بلس العربي على جهاز الاندرويد ونعرضه بشكل دقيق.

كيفية تحميل أحدث اصدار من برنامج انستجرام بلس العربي

تحميل او تنزيل برنامج انستقرام بلس العربي الشهير ب OGinstaاو انستقرام اسامة غريب ذوو الخصائص المتعددة واولها انه يستخدم اللغة العربية فيقدم لجميع شرائح المجتمع كما ولديه الكثير من الخصائص والمميزات انه يتم فتح حسابين على نفس جهاز الاندرويد في نفس الوقت وذلك يوفر عليك الوقت من حيث انك يمكنك فتح حساب انستجرام وتحميل فيديو خاص بك وهذا يحتاج وقت ليتم نشره وتحميله على الحساب الخاص بك وان تتركه يحمل الفيديو وتفتح حسابك الاخر ويمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو دون ان يؤثر على الحساب الثاني فان هذه الخاصية الفريدة من نوعها التي يقدمها انستجرام بلس العربي اعطته النجاح التام واستطاع ان يدخل جميع اجهزة الاندرويد بسهولة، فهذه النسخة المعدلة من الانستجرام الاصلي اخذت مساحة عالية من الشهرة كما انه يمكنك وضع او تحميل الصور كاملة دون اقتصاص أي جزء منها ونشرها على حسابك الخاص.

نطاق استخدام Instagram plus على اجهزة الاندرويد، يستخدم على الاجهزة التالية Galaxy note 5 و جالكسي نوت 4وجالكسي نوت S6.

لمعرفة رابط التحميل حساب انستجرام بلس العربي Instagram plus من خلال الرابط المباشر.

اهم ما يميز انستجرام بلس العربي Insta plus

  1. استخدام اللغة العربية داخل البرنامج مما اكسبته شهرة على نطاق واسع وسهولة في الاستخدام والتحكم به وبالخصائص.
  2. يمكنك من رؤية الصور الشخصية لأصحاب حسابات انستجرام بلس العربي وللأصدقاء والمتابعين له والمتابع لهم بشكل كامل بدلا من رؤيتها صغيرة وذلك من خلال النقر والضغط على الصورة وتظهر امامك كاملة على شاشة جهاز الاندرويد.
  3. يمكنك من تحميل مقاطع الفيديو والصور على اجهزة الاندورويد بشكل مباشر عن طريق الضغط على الفيديو وطلب تحميله على الجهاز.
  4. يمكن لصاحب الحساب ان يحفظ أي صورة لدى المتابعين له والمتابع له وايضا غير المتابعين لحسابه وهذه خاصية فريدة من نوعها لدى Instagram plus انستجرام بلس العربي.
  5. يمكن لصاحب الحساب معرفة من يتابعه وعددهم ورؤية حساباتهم وذلك يظهر على اعلى صفحة حسابه الانستجرام.
  6. يتيح برنامج اسامة غريب انستجرام بلس العربي ان يفتح اكثر من حساب انستجرام أي يفتح حسابين انستجرام على نفس جهاز الاندوريد.
  7. على برنامج انستجرام بلس العربي يمكن للمستخدم نسخ التعليق بدلا من كتابته مرة ثانية ويضعه كتعليق اخر على صورة او فيديو او يرسله برسالة نصية لصديقه على حساب انستجرام.
  8. هناك اصدارات حديثة من انستجرام بلس العربي OGinsta يتيح نسخ الروابط وعمل مشاركة لها بدون استخدام روت أي انه يتم النسخ مباشرة بدون روت.
  9. برنامج اسامة غريب انستجرام العربي لا يحتاج الى روت ويمكنك استخدامه بدون الحاجة الى روت.
  10. عند رفع صورة على حساب الانستجرام بلس لا يتوجب عليك قصها ولو جزء بسيط منها اذا كنت لا ترغب بقصها وهذا يتيح لك تحميلها بشكل كامل على الحساب بجميع اجزائها.

ماهي الاصدارات من انستجرام بلس؟

يوجد من انستجرام بلس عدة نسخ منها ما يتم تحميله من خلال جوجل بلاي ومنها ما يتم تحميله مباشرة عن طريق روابط، النسخ هي Instagram+ وOGinstagram .
ماهي الفروق ما بين انستجرام بلس Instagram+ واسامة غريب انستجرام بلس OGinstagram+؟

انستجرام بلس يتم تحميله من جوجل بلاي وعندما تريد استخدامه يجب عليك ان تحذف الانستجرام الاصلي من جهاز الاندرويد حتى يتاح لك استخدامه واما انستجرام بلس اسامة غريب فهذا لا يتوجب عليك ان تحذف الانستجرام الاصلي لانه موجود من التطبيقات الاصلية التي لا يمكنها على الاجهزة المتاح عليها تحميل انستجرام بلس اسامة غريب وهي جالكسي نوت 4، جالكسي نوت 5، جالكسي نوت 6، وs6 وs7.

instagram-plus

المواصفات الفنية لتطبيق انستقرام بلس

  • النسخة الحالية: Oginsta (يختلف حسب الجهاز)
  • سنة اصدار النسخة: 2016
  • بيئة العمل: Android
  • المُنتج: Osama Ghareeb
  • الترخيص: Free
  • حجم الملف: 16.60

تحميل التطبيق بصيغة apk
Download Oginsta for Android 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى