تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج ناطق اسم المتصل للاندرويد – تنزيل Caller Name Speaker

برنامج ناطق اسم المتصل هو اداة يثم استخدامها لكي يتعرف صاحب الهاتف على من يتصل به بدون الحاجة الى النظر الى الشاشة، بل يقوم بالتعرف من خلال سماع اسمه من خلال سماعة موبايل الاندرويد الخارجية.

يمكن من خلال Caller Name Speaker التعرف على اسم المرسل للرسائل النصية SMS، ويحتوي البرنامج على اعجابات للتواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والواتس اب والجيميل والياهو وتويتر وانستقرام ووي سات وبادو وغيرها.

ميزات برنامج ناطق اسم المتصل

ناطق اسم المتصل هام ومفيد جدا للاشخاص الكثيري السفر بواسطة السيارة ويكونوا هم من يقود السيارة، وبهذه الحالة يمكن للمستخدم ان يتعرف على المتصل بينما هاتف الاندرويد في جيبه. ويمكن ايضا التعرف على اسم المرسل للرسائل النصية.

يشمل برنامج ناطق اسم المتصل على خاصية جيدة جدا وهي قراءة الرسائل النصية كاملة بدون الحاجة الى قرائتها من خلال النظر الى الشاشة. يعطي التطبيق معلومات عن اسم المتصل خلال الاتصال.

يمكن ايضا ان يقدم ناطق اسم المتصل تنبيهات عن المرسلين للرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس وغيرها، ويحدث هذا الامر اذا كان الشخص يستقبل مثل هذه الرسائل على هاتفه الاندرويد. والامر الاخر وهو جيد بالنسبة للمستخدمين وهو انه يدعم اكثر من 17 لغة وهذا يعني انه يمكن ان يستخدم في عدد من الدول الاخرى.

caller-name-speaker-screenshot

المواصفات الفنية للتطبيق

  • النسخة الحالية: Caller Name Speaker 1.0.1
  • سنة اصدار النسخة: 2015
  • بيئة العمل: Android
  • المُنتج: GMobile App
  • الترخيص: Free
  • حجم الملف: 2.5MB

تحميل التطبيق

رابط التحميل التالي سوف يذهب بك الى موقع جوجل بلاي متجر التطبيقات والالعاب الخاص بالاندرويد
Download Caller Name Speaker  for Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى