برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج PDF للكمبيوتر – ادوبي ريدر Adobe Reader

برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader هو اداة قراءة ملفات PDF للكمبيوتر، والهدف من وراء تصميم مثل هذه الاداة هو تسهيل المهمة للمتسخدمين في التعامل مع الكتب الالكترونية، وقراءتها بشكل مباشر من الحاسوب. لقد عملت شركة ادوبي على تقديم افضل خدمة من وراء تصميم وتطوير برنامج ادوبي ريدر المستمر واضافة الخيارت بشكل دوري لابقاء الاشخاص في تواصل مستمر مع افضل التكنولوجيات الحديثة في المجال، وذلك جعل من Adobe Reader رقم واحد في هذا المجال بدون منافس.

ما يقدمه برنامج PDF للكمبيوتر ادوبي ريدر Adobe Reader

ان برنامج PDF للكمبيوتر يعمل على القيام بكافة المهام التي يرغب المستخدم ان يجدها في هذه الاداة، ومن ثلك المهام الاكثر بروزا هو عروض نصوص PDF بتنسيقها المثالي بدون احداث أي تغيير على قوامها، واظهار الصور بشكلها الطبيعي.

ويقوم ادوبي ريدر بمهاته بشكل متوافق مع نظام تشغيل ويندوز بكافة حذافيرها، وذلك بالتنقل بين الصفحات للكتب وايضا القيام بكتابة التعليقات على بعض المقاطع من النص، ويمكن ان يساعد برنامج ادوبي ريدر المستخدمين بالبحث عن أي جزئية في النص او الكتاب والوصول المباشر لها.

يقدم برنامج Adobe Reader خدمة حماية الملفات من النسخ، وبذلك يمكن ان يطمئن الشخص بشأن ما يقوم بحفظه في تلك الملفات، ويمكن ايضا القيام بمشاركة الملفات عبر الايميل الالكتروني من داخل Adobe Reader بدون احداث أي مشكلات تذكر.

السهولة في الاستخدام هي العنوان الاكثر وضوحا في برنامج PDF حيث يتمتع بواجهة رائعة تسمح للشخص بالتنقل بين الخيارات بدون خلط بين الوظائف، ويمكن تطبيق أي تحديث على PDF بدون التلعثم عند أي نقطة.

pdf-reader-icon

المواصفات الفنية

  • النسخة الحالية: PDF Adobe Reader 11.0.09
  • بيئة العمل: Microsoft Windows 
  • المُنتج: Adobe
  • الترخيص: Free
  • حجم الملف: 37MB

تحميل البرنامج

Download PDF Adobe Reader

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى