تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج صور جوجل Google Photos للاندرويد

Google Photos هو برنامج من تصميم شركة جوجل مخصص لعرض جميع الصور الخاصة وايضا الفيديو، ويمكن التعامل مع البرنامج بسهولة من خلال البحث عن الصور حسب تنظيمها من قبل الاشخاص وايضا وفقا للاماكن ونوع الشيء المطلوب احتوائه في الصور ومقاطع الفيديو.

ما هو Google Photos

عملية البحث عن الصور تتم من خلال تحديد الاشخاص والمناطق والاشياء التي تظهر فيها، ويمكن الوصول اليها من خلال كتابة جزء من الشيء المقصود. يتيح التطبيق عرض الصور والفيديو على شاشة هاتف الاندرويد بشكل منظم ومتتابع وتكون الاكثر قربا في الاعلى والاقل في الاسفل من القائمة.

توجد خاصية  عملية وامنه في Google Photos وهي عمل نسخة احتياطية لجميع الصور والفيديو الخاصة بالشخص لكي تكون في مكان محفوظ وامن ويمكن الرجوع اليها وقت الحاجة. تتم هذه الميزة من خلال اختيار تخزين المحتويات المرئية على كلاود الذي يصل سعته الى اكثر من 10 جيجا بايت وهذا لا يحتاج الى دفع أي مبلغ.

بعد عمل النسخة الاحتياطية من الصور والفيديو فان جوجل يسمح بالتخلص من تلك البيانات، وبذلك يكو المستخدم في راحة ولا يكون لديه أي مخاوف من فقدان الصور مطلقا الا باذنه. من الامور الاخرى التي يسمح بها البرنامج هو عمل مقاطع حيوية وتفاعلية مثل انشاء قصص متحركة من الصور وافلام وعروض سلايد.

google-photo-screenshot

المواصفات الفنية للتطبيق

  • النسخة الحالية: SGoogle Photos حسب نوع الجهاز
  • سنة اصدار النسخة: 2015
  • بيئة العمل: Android
  • المُنتج: Google Inc.
  • الترخيص: Free
  • حجم الملف: يختلف حسب نوع الجهاز

تحميل التطبيق

رابط التحميل سوف يقوم بتحميل التطبيق من موقع جوجل بلاي الخاص باجهزة وهواتف الاندرويد
Download Google Photos for Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى