تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج كاميرا اتش دي برو HD Camera Pro للاندرويد

برنامج كاميرا اتش دي برو HD Camera Pro يتوافق مع كاميرا هاتف الاندرويد بشكل عالي ومتناسب، وتعمل هذه الاداة على التقاط صور ثابتة وفيديو بشكل جمالي وبسرعة متناهية، ولا يوجد دقة تنافس ما يقوم به هذا التطبيق العظيم من تقديم صورة ذات احترافية ووضوح وتباين راقي.

ما يفعله برنامج الكاميرا اتش دي برو

يستفيد هذا التطبيق من هاتف الاندرويد كثيرا ويجعله كاميرا اتش دي تعمل بدقة متناهية مستخدما عدسة الكاميرا المثبتة في الجهاز. ومن المميزات التي يقدمها هذا البرنامج هي تصوير سريع للفيديو والصور الشخصية الثابتة، والتقاط مقتطفات ويوفر زوم مرئي وديجيتال. وهناك ايضا عدد من الاوضاع المميزة للصور مثل التلقائي والمصغر.
يعمل برنامج HD Camera Pro على تحسين ومعادلة اللون الابيض في اوضاع التصوير التلقائية والتي يتم التقاطها في النهار والغائمة، ويمكن ضبط التعرض للصور من خلال تحسين الالوان ووضعية الصورة. يمكن ايضا اضافة بعض اللمسات الفنية عبر تطبيق بعض التأثيرات المختلفة، ويتيح تغيير المشهد ووضع الصور في بعض القوالب والاوضاع مثل التلقائي او الصور الشخصية او المناظر الطبيعية والوضع الليلي او الثلجي، واي من هذه الصور يصلح لها ان تكون خلفية لشاشة هاتف الاندرويد وتكون لها جاذبية لكن من ينظر لها.

hd-camera-pro-screenshot

المواصفات الفنية للتطبيق

  • النسخة الحالية: HD Camera Pro 1.5.2
  • سنة اصدار النسخة: 2015
  • بيئة العمل: Android
  • المُنتج: MiniAndroid
  • الترخيص: Free
  • حجم الملف: 2M

تحميل التطبيق

رابط التحميل التالي سوف يذهب بك الى موقع جوجل بلاي متجر التطبيقات والالعاب الخاص بالاندرويد
Download HD Camera Pro for Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى